دورة الإعلام الرقمي لدول مجلس التعاون الخليجي

تشرّفت بتقديم دورة “إدارة الحملات الإعلامية الرقمية” والتي نظّمها جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج بمشاركة (٤٠) متدربًا من قطاعات وجهات إعلامية من دول مجلس التعاون الخليجي.

أضف تعليق